الجمعة، 8 مارس 2019

حسن شاهر كيوان //////

إذا تلون المساء...واستيقظ الضياء
يا سيدي...ألست وحدك وراء هذه الأشياء
أنا من قبائل الحزن العظيم...أجر معي
أول الصراخ وآخر الكلام..
ماذا أفعل بالخراب؟؟؟!!تلك تعاويذ القبيله
ساهرب من قصر الحياة الرخيصة
لأكتب نهاية الهزيمة
لم يعد بين فصل الاخضرار وبيني
سوى سحب قليله...ستمطر السماء بعد حين
لينهض الورد الياسمين
ألست وحدك يا سيدي...وراء هذه الأشياء...
بقلمي:حسن شاهر كيوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق