الجمعة، 8 مارس 2019

جبار سفيح ///////

أنا. ..... والليل..
*"*****"******
  أياكَ أن تكتب....
....بعد هروب الليلِ
فالفكرةِ المجنونةِ....
تحتاجُ لـ فسحةِ.....
 من هدوٍ......
...واراقةِ بعضٍ من دمعٍ
أيا ......بعداً إقتربْ
...ولو  للحظةٍ.....
...فالأشتهاءُ صهيلٌ
لا ينقطع.....
وتمةَ خبايا.....أعلنت
الحربُ في...ثناياي
.......لتقتصُ من عزوف
المناجات....
شهقةٌ تناساها ....
القدر......
لأكونَ أنا والليل....
صنوان في مفترق...
ذاتَ الشمالِ...وذاتَ
الجنوبِ.....
والمدُ  الذي أقحمتني...
فيه....
تراوى عن أعين.....أصابعي
العشر....
فـ....بانَ الصدغ والجيدِ
وياليتني.....
......أجتزأتُ من ليلي
الظلام.....
لأنعم ببقايا ....من
أرتجاز.....وتمرد أهوج
بلا......رذيله
************************************
8-3-2019

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق