كتبت.الى ♡.احدهم.
قلت ..وﻷني احبك سأبتسم.
يا بائع..من ندى الورد ..
رفقآ.من. عطر ..حبيبي....
اسقيتني... من هواك نسمة .شوق.
ومن نفس...غائب..قد إحترق..
الم لقربك ..جدوه..
ام...اخذك الفكر . ..
للنسيان...
..
وقال ..كلا ما كان لي نبضآ
الا .
ونبض ...بحروف اسمك..
ما بال القدر ..اوقعني ..
بمهاجر ..ينتظر..
..طريق العوده...
..
،،،،،،،،،،،،،***** ''''....
...وانت كأمنية لم تتحقق..
''''''''''''''''''،،،**
شادي بحزاني
قلت ..وﻷني احبك سأبتسم.
يا بائع..من ندى الورد ..
رفقآ.من. عطر ..حبيبي....
اسقيتني... من هواك نسمة .شوق.
ومن نفس...غائب..قد إحترق..
الم لقربك ..جدوه..
ام...اخذك الفكر . ..
للنسيان...
..
وقال ..كلا ما كان لي نبضآ
الا .
ونبض ...بحروف اسمك..
ما بال القدر ..اوقعني ..
بمهاجر ..ينتظر..
..طريق العوده...
..
،،،،،،،،،،،،،***** ''''....
...وانت كأمنية لم تتحقق..
''''''''''''''''''،،،**
شادي بحزاني

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق