الجمعة، 5 أبريل 2019

نزار الريكاني//////

عفوا  ياقلبي...
    أتعبوني.....
     كثيرا   كثيرا.....
             وهجروني.....
                  عند بزوغ الفجرِ....
وحيدا تركوني....
    على موج غاضبِ....
               متمردِ أسندوني....
  سَرقوا الشمس  ..
        من   عيوني......
           ثم أحرقوا قصائدي....
وصادروا  نبضاتي.. 
              وألجموني...
كي لا أعشق  أبدا....
     أو انتحر  رغم الحنين  غدا...
                   لأكون آخر قصيدة  معلقة....
  ممزقة  على الجدار...
               وآخر  صهيل عشق....
لن ترى بعد الان....
           شمس النهار.....
وهذا الشوق عندي  يكبر....
                والنبض نار  تستعر...
وأنا  أهذي بين عينيك   وأحتضر ...
فعفوا  ياقلبي....
      فالحب إن لم يسقِ..
             ينتحر....

 الشاعر  نزار الريكاني....

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق